Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

افتتاح محطة الصرف الصحي بالشعالة في السنبلاوين بتكلفة 25 مليون جنيه

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية محطة الصرف الصحي بقرية الشعالة التابعة لمركز السنبلاوين ، والتي بلغت تكلفتها الإجمالية 25 مليون جنيه وتخدم 15 ألف مواطن من أبناء الشعالة والتي تقوم برفع 20 ألف متر مكعب يوميا إلى محطة المعالجة الرئيسية بالسنبلاوين.

شهد الافتتاح المهندس طارق موسى رئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي ومياه الشرب بالدقهلية ، والمهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية ومنال الغندور رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.

جاء هذا الافتتاح في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي ، والذي يستمر حتي الرابع عشر من فبراير الجاري والذي شهد افتتاح العديد من المشروعات الجديدة والتي تهدف إلي رفع مستوى الخدمات الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحى المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم واضاف أن كل ما تقدمه الحكومة للمواطنين هو حق لهم وواجب علينا أن نعمل جميعاً من أجل تحقيق طلبات المواطنين المشروعة من خلال رفع كفاءة كل الخدمات التي يحتاجها المواطنون من صرف صحي ومياه وطرق وطرق ومدارس ومستشفيات ووحدات صحية بحيث تكون على أعلى مستوى وان تقدم خدماتها للمواطنين طوال اليوم.

وقال شاروبيم انني منذ جئت إلي الدقهلية عاهدت الله والمواطنين ، أن أكون صادقا فيما أقوله والا اقدم وعودا لا أقدر على تنفيذها وهذا عهدي المتجرد معكم دائما .