محافظ الدقهلية يفتتح عدد من المدارس بشربين وسط استقبال شعبي

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليه صباح اليوم ، يرافقه على عبد الرؤف وكيل وزارة التربيه والتعليم وإبراهيم أبو عرب مدير الأبنية التعليمية بالدقهلية ، وأشرف بكر رئيس مركز ومدينة شربين وأعضاء مجلس النواب عن دائرة شربين مدرسة الدكتور عبد الفتاح محمد عطا الله التجريبيه للغات ، والتى أقيمت على مساحة 2600 متر نفذتها هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة 10.8 مليون جنيه وتضم 22 فصل منهم 18 فصلا دراسيا و 4 فصول لرياض الاطفال .

وإطمئن المحافظ من مدير الأبنية التعليمية على توصيل كافة المرافق للمدرسة ، واستمع الى شرح حول العملية التعليمية والانشطة المدرسية .

وقام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم بوضع حجر الأساس لمدرسة السعدية للتعليم الاساسي التابعة لمركز شربين و التي تضم 11 فصلا وأقيمت على مساحة ألف متر بتكلفة بلغت 8 مليون جنيه ويستغرق تنفيذها 12 شهرا .

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المدرسة حتى تدخل الخدمة في موعدها بما يساهم في تخفيف كثافة الفصول التي تعاني منها الدقهلية.

ثم توجه محافظ الدقهلية لافتتاح مدرسة عزبة عبدالله زكي والتي تضم 11 فصلا وتم بنائها على مساحة 2200 متر بتكلفة بلغت 7 مليون جنيه قائلا مبروك عليكم المدرسة وشكرا لكل من ساهم في التخفيف من كثافة الفصول وتجويد العملية التعليمية .

وقام الدكتور كمال شاروبيم بتفقد المدرسة وقدم التهنئة للطلاب بالمدرسة وبما تحتويه من تجهيزات تساهم في خلق جو تربوي يساعد الطلاب على تحصيل دروسهم بطريقة سليمة.

وقدم شاروبيم الشكر لكل من ساهم ولو بوضع طوبة واحده أو بفكرة لتنفيذ هذا الصرح التعليمى المتميز فيما أشاد أعضاء مجلس النواب بالجهود المستمرة لمحافظ الدقهلية للارتقاء بالخدمات المقدمه للمواطنين وسعيه الدائم للقضاء على كثافه الفصول بمدارس شربين وقراها من خلال انشاءعدد من المدارس الجديدة.

اترك تعليق