شاروبيم في أول زيارة لسكر الدقهلية : نعتز بدور الشركة في خدمة الاقتصاد المصري

كتب : اسلام نبيل

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة لشركة الدقهلية للسكر ببلقاس استقبله خلالها المهندس محمد حافظ رئيس مصانع الشركة ومحمد الشيوي رئيس مركز ومدينة بلقاس.

وأكد محافظ الدقهلية علي أهمية وجود هذه الشركة التي تسهم في إنتاج 350الف طن سكر سنويا ويعمل بها 1300 عامل بالإضافة إلي 350 من العمال الموسميين واضاف أن الشركة تساهم في دعم مزارعي البنجر في عدد من المحافظات وتتولى نقل المحصول علي نفقتها .

واضاف شاروبيم أننا نعتز بوجود هذه الشركة العملاقه علي أرض الدقهلية كما أن هذه الشركة تساهم مع الشركات المصرية المنتجة للسكر في سد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك والتي تصل إلي 800 الف طن سنوياً .

وشدد المحافظ علي ضرورة قيام الشركة بمسئوليتها المجتمعية ليس فقط لخدمة العاملين فيها ولكن للمجتمع الذي تتواجد الشركة فيه .

وقال شاروبيم إن زيارتي اليوم هي للتعرف علي الشركة ودورها في خدمة الاقتصاد المصري والمواطنين من أبناء الدقهلية وقال إننا سنبدأ في أول مارس القادم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحه وأثق في ايجابيتكم والمشاركة في هذه المبادرة التي تستهدف حماية المواطنين من الأمراض والحفاظ علي صحتهم .

اترك تعليق