مرتضى منصور لمحافظ الدقهلية “بحذرك من اشعال الفتنة و لو جيت ناحية أرض الهابى لاند .. انا هحبسك ..المنصورة بلد الرجالة”

كتبت : منة القرمانى

حذر النائب البرلماني ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، محافظ الدقهلية من المساس بحديقة الهابى لاند بالمنصورة مشيراً الي أن الحديقة تساوي مليارات قائلاً الهابي لاند تحتها اثار .

جاء ذلك فى مداخلة تليفونية ببرنامج الزمالك النهاردة الذي يذاع علي قناة الحدث ويقدمه الإعلامي عزت عبد القادر ووجه رئيس نادي الزمالك رسالة عنيفة لمحافظ الدقهلية قائلا: ” بحذرك من أرض الهابى لاند كلها أثار لو جيت نحيتها أنا اللى هحبسك ، الأرض عايز تبيعها ب٤٠٠ مليون وتمنها لا يقدر بمليارات ، وخد بالك إن المنصورة بلد الرجالة”

وتطرق “منصور” عن علاقته القوية بالأخوة الأقباط ولا فرق بين المسلم والقبطى بالدقهلية، ولكن المحافظ الحالي يعمل على اشعال الفتنة في المحافظة، وان الدقهلية هي محافظة التسامح ولا يوجد فرق ما بين مسلم ومسيحي بها و كلنا واحد وحذره من الفتنة التي يحاول إيقاظها فى محافظة التسامح، وأضاف، المستشار الإعلامي صبرى بحذرك منه لأنه هيكون سبب فشلك.

وطالب “منصور ” من محافظ الدقهلية بسؤال رئيس نادى الأهلي “الخطيب اين ولد محمود الخطيب ويعرف ايه عن الدقهلية.
وأكد رئيس نادي الزمالك انه اتبرع لمستشفى الطوارئ بالمنصورة بملايين الجنيهات أثناء مرض والدته، وتطرق منصور بأنه لن يترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف أن الخطيب احضر الالتراس معه من القاهرة لمهاجمته وسبه هو والمستشار تركي آل الشيخ وهو ما يتسبب في توتر العلاقات المصرية السعودية، وهاجم منصور اتحاد الكرة وأعضائه بسبب سياستهم مع نادي الزمالك على حد قوله.

مرتضى منصور ، محافظ الدقهلية
اترك تعليق