اتحاد كرة القدم ينهي الجدل حول لقاء الأهلي وبيراميدز ويؤجل مباريات كاس مصر

كتب ياسر عبد الرازق
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل، ومن ضمنها مباراة الزمالك والمقاصة، التي كان المزمع إقامتها مساء الأربعاء المقبل، فى دور الـ 8، ومباراة الأهلي وبيراميدز والتي كان مقرر لها الخميس، وذلك بناء علي التقارير الأمنية التي رفضت إقامة المباريات في هذه التوقيتات.

البداية جاءت بقرار إدارة بيراميدز، بأن الفريق لن يخوض مباراة الأهلى فى الدور الثانى من منافسات بطولة الدورى، إلا بعدما يلعب الأحمر مباراته أمام الزمالك فى الدور الأول من البطولة ذاتها، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص فى الدورى، خاصة أن المنافسة على الثلاثة مراكز الأولى منحصرة فى الوقت الحالى بين الثلاثى الزمالك وبيراميدز والأهلى.

ورفض الأهلي قرارات اتحاد الكرة، بالإعلان فى بيان رسمى رفض استبدال أى مباراة للفريق الأحمر فى بطولة الدورى بمباراة أخرى فى مسابقة كأس مصر، ردًا على التعديلات، التى أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم بتغيير مواجهة الأهلى أمام بيراميدز فى الدورى، المقرر لها 28 من شهر فبراير الجارى، بمواجهة الفريقين فى الكأس فى نفس اليوم.

وحسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رفض تأجيل لقاء الفريق أمام مصر المقاصة بكاس مصر المقرر لها الأربعاء القادم.
فهل انتهت القصة التي شغلت الرأي العام الرياضي بمصر مؤخرا؟ ام تشهد تطورات جديدة الفترة المقبله؟؟

اترك تعليق