بيراميدز يبدأ برنامج اجتماعي خدمي في مصر بمبلغ 100 مليون .. وترك للاعبيه المنضمين للمنتخب “نحن التشكيلة الاقوي”

كتب : اسلام نبيل

أصدر نادي بيراميدز في بيان له أنه بصدد الحصول على الموافقات اللازمة، من أجل برنامج اجتماعي خدمي في مجالات مختلفة من أجل خدمة المجتمع المصري وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

ووفقا للبيان، فقد تم رصد ميزانية خاصة قدرها ١٠٠ مليون جنيه لتنفيذ هذا البرنامج خلال العام الجاري.

وجاء بيان بيراميدز على النحو التالي:

انطلاقا من المسئولية الاجتماعية الواقعة علينا كمؤسسة مصرية تجاه مجتمعنا يعلن نادي بيراميدز أنه بصدد الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات المسئولة تمهيدا لانطلاق برنامج اجتماعي خدمي يهدف إلى خدمة مجتمعنا في مجالات عديدة تشمل التعليم والصحة والمرافق العامة للقرى الأكثر احتياجا ودعم الجمعيات الخيرية المختصة برعاية الأسر المحتاجة والأيتام.

كما يتضمن البرنامج في جانبه الرياضي إنشاء ملاعب في القرى والنجوع لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة من أجل توسيع قاعدة المشاركة الرياضية لخدمة الرياضة المصرية. ويؤكد النادي أنه تم رصد ميزانية خاصة قدرها ١٠٠ مليون جنيه مصري لتنفيذ هذا البرنامج خلال العام الجاري.

ويدعو نادي بيراميدز كل من لديه أي اقتراحات قد تفيد البرنامج أو أراد المشاركة في العمل الاجتماعي الخيري أن يتواصل مع إدارة النادي.

فيما قام تركي ال الشيخ مالك نادي بيراميدز بنشر تدوينه له علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هنأ فيها لاعبو بيراميدز علي ما يقدموه في الملعب مما أثمر عن أختيار خافيير أجيري لخمسة من لاعبي الفريق للانضمام لمعسكر المنتخب حيث قال في صفحته الرسمية “سعيد جدا أن نادي لم يكمل العام ينضم اكبر عدد من اللاعبين منه للمنتخب المصري العزيز .. مبروك لأبطال بيراميدز .. وهذا يثبت أننا التشكيلة الأقوى .. بالتوفيق ويااااارب تجيبوا الكاس ..”

 

اترك تعليق