ريال مدريد يصارع برشلونه علي تذكرة نهائي كأس الملك الليلة

كتب ياسر عبد الرازق

يلتقي برشلونة مع ريال مدريد في العاشرة مساء اليوم الأربعاء  على استاد “سانتياجو برنابيو” في الدور قبل النهائي ملك إسبانيا، انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز على مضيفه ومنافسه التقليدي  أو التعادل بنتيجة أكبر من 1 / 1 ليتأهل إلى النهائي ويصبح على بعد خطوة من لقب البطولة.

تأهُل ريال مدريد إلى النهائي، لن يعني فقط تحقيقه المهمة المطلوبة بنجاح، ولكن سيعني تجريد برشلونة من لقبه الذي ظفر به في آخر 4 مواسم، وفوز برشلونة بكأس الملك 2018، جعله ثالث فريق يحقق اللقب 4 مواسم متتالية، بعد ريال مدريد وأتليتك بلباو، أما في حالة الظفر بلقب خامس على التوالي، فإنه سيكون إنجازا لم يتحقق سابقا.

تفوق ريال مدريد سيحافظ له على رقمه القياسي الذي يتشارك فيه مع غريمه وبلباو.

برشلونة سيرفع رصيده الإجمالي أيضا إلى 31 لقبا إن فاز بالكأس، بينما سيتجمد رصيد ريال مدريد عند 19 لقبا خلف بلباو صاحب الـ23 لقبا.
وكان المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة أرنستو فالفيردي قد أعلن أمس الثلاثاء عن القائمة الرسمية لتشكيلة الفريق، وجاء على رأسها أرتور ميلو، الذي كانت تحوم شكوك بشأن دخوله قائمة موقعة الكلاسيكو رفقة الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ولكن الثنائي حصل على التصريح الطبي وأصبحا جاهزين للمشاركة.

اترك تعليق