انتحار زوجين بحبة الغلة السامة لخلافات بينهما بإحدي قرى طلخا

كتبت :شيماء العدل

أقدم زوجين بقرية كتامة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، علي الانتحار بتناول حبة الغلة السامة المستخدمة فى حفظ الغلال بسبب خلافات بينهما بسبب مصاريف المنزل .

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ  لضباط مركز طلخا، باالعثور على زوجين ملقي بجثمانيهما داخل مسكنهما بقرية كتامة.

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث مركز طلخا الى مكان البلاغ وتبين وجود جثتين لكلا من “محمد.ا.م.ا.ا”،50سنة، حداد، وزوجتة “أميرة”.ف.ز”،37سنة، ربة منزل، ووجود أثار رغاوي من الفم نتيجة تناول مادة سامة.
بسؤال كلا من “السيد.ع.م”، 39سنة، رقيب شرطة، وشقيق المتوفي، و”محمد.ف.ز”، 35سنة، شقيق المتوفية، أقروا بوجود خلافات قائمة بين الزوجين منذ فترة الا انهما تدخلا اكثر من مرة للصلح بينهما ، ولكنهما إختلفا قبل الحادث بعدة ساعات، فتناولت الزوجة حبة الغلة التي تستخدم فى حفظ الغلال للتخلص من حيتها الا ان الزوج خشي من ان يتورط فى الإتهام بقتلها فتناول هو الاخر حبة سامة وفارق الحياة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1691 إداري مركز شرطة طلخا ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن .

اترك تعليق