ضبط 4 طلاب أثناء قيامهم بسرقة مدرسة ثانوي في طلخا

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مركز شرطة طلخا بالدقهلية، من ضبط 4 طلاب أثناء محاولتهم سرقة محتويات معمل الحاسب الآلي داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية .

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مركز طلخا من حارس مدرسة أحمد حسن الزيات برؤيته لعدد من الأشخاص يتسللون الى المدرسة ويسرقون محتويات معمل الحاسب الآلي.

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ ، وتم ضبط 4 طلاب حال قيامهم بنقل محتويات معمل الحاسب الآلي لخارج المدرسة عقب تسللهم من أعلى السور.

وتبين ان المتهمين كلا من “وليد.ج.ف.ع”،17سنة، عاطل، و”محمد.ص.إ.أ” 17سنة، “كريم.م.ك.ط”،19سنة، ويقيمون بشارع جامع مسعود، دائرة المركز و”نور.إ.ا”،17سنة، طالب ومقيم تقسيم عمرو يونس، وبحوزتهم صفيحة منشار وقطر معدني، وكماشة وشاكوش صغر الحجم.

وعثر بحوزة المتهمين على المسروقات التي تمكنوا من نقلها خارج المدرسة وهى 35كيسة كمبيوتر، و26شاشة L C D ، وجهاز لاب توب،15كيبورد، 8ماوس ، وماكينة طباعة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على سرقة محتويات المدرسة، وأعدوا النية لذلك بالتسلل الى المدرسة ليلا مستغلين وجود الحارس بحجرته وقموا بفتح باب معمل الكمبيوتر وسرقة محتوياته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3225 جنح مركز شرطة طلخا، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

اترك تعليق