المنصورة يخسر من ابو قير للأسمدة في الوقت الضائع

متابعة ياسر عبد الرازق_اسلام نبيل

خسر المنصوره على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الخميس علي استاد المنصورة في الأسبوع الحادي والعشرين للممتاز ب مجموعة بحري.

تقدم عبدالله شيكا لابو قير وتعادل ماهر العشري للمنصورة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي، تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني وكانت هجمات المنصورة اخطر، وحال تألق حارس ابو قير دون تقدم المنصورة،وعندما انتظر الجميع صافرة نهاية اللقاء من الدولي محمد معروف فاجا ابو قير الجميع بتسجيل هدف الفوز عند الدقيقه الثانية من الوقت بدل الضائع، ويتوقف اللقاء لاعتراض لاعبوا المنصورة وجهازهم الفني علي صحه الهدف وانه من تسلل ولكن لم يأتي الاعتراض بجديد ليستكمل اللقاء ويضغط المنصوره ولكن دون جدوى.

ليرفع السماد رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد المنصورة عند 38 نقطة في المركز الثالث.

نجح بلدية المحلة في الفوز علي مركز شباب تلا بنتيجة 1/3 سجل ثلاثية البلدية علاء شعبان هدفين ومحمود شهاب وأحرز لتلا بيكو ليرفع البلدية رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد تلا عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

وحقق دمنهور الفوز فاركو للأدوية بهدفين دون رد ليرفع دمنهور رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد فاركو عند 23 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة طنطا مع الأوليمبي السكندري ليرفع طنطا رصيده إلى 39 نقطة على قمة المجموعة ويصل رصيد الأوليمبي إلى 36 نقطة في المركز الخامس عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وفاز غزل المحلة علي سيدي سالم بهدف نظيف سجله اللاعب حسن عبده ليرفع الغزل رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد سيدي سالم عند 8 نقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة مثيرة انتهت بانسحاب المهزوم في الثواني الأخيرة فاز كفر الشيخ على الجزيرة المطروحي بنتيجة 1/3 ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ11 ويتجمد رصيد الجزيرة عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

تعادل الحمام مع الرجاء بالأمس في افتتاح مباريات الأسبوع بهدف لكل فريق ليصل الرجاء للنقطة 34ويصل الحمام النقطه 26.

ويصبح ترتيب المجموعه :

1- طنطا 39 نقطة

2- دمنهور 38 نقطة

3-المنصورة 38 نقطة

4-بلدية المحلة  37 نقطة

5-الأوليمبي 36 نقطة

6- ابو قير للاسمدة 36 نقطة

7-الرجاء. 34 نقطة

8- غزل المحلة. 34 نقطة

9-الحمام. 26 نقطة

10-فاركو. 23 نقطة

11-كفر الشيخ. 22 نقطة

12- الجزيرة. 16 نقطة

13-م.ش تلا. 10 نقطة

14- سيدي سالم. 8 نقطة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏‎Eslam Abdullah‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
اترك تعليق