محافظ الدقهلية يشهد احتفالية تكريم الأمهات المثاليات ببني عبيد

كتبت : شيماء العدل 

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عقب صلاة الجمعة احتفالية تكريم خمسة أمهات مثاليات تم اختيارهن عن مركز بني عبيد و2 من أمهات الشهداء و5 من الأطفال الأيتام.

وقدم شاروبيم التهنئة للمواطنين بمناسبة حلول شهر رجب قائلا أهنئكم ببداية شهر رجب وهو من الشهور المباركة، واهنئكم ونحن على أعتاب شهر رمضان وأمنياتي أن يجعل الله كل أيامكم مباركة وطيبة.

وأضاف شاروبيم أننا افتتحنا اليوم مسجدا جديدا يعد بيتا للفكر الإسلامي الوسطي الجميل ، ومركزا للاشعاع ضد التطرف والإرهاب الذي نرفضه جميعا.

وقال محافظ الدقهلية أن هذا الشهر هو شهر المرأة واليوم هو اليوم العالمي للمرأة وعلى بعد عدة ايام سوف نحتفل بعيد الأم التي تصنع المستقبل لكل أبناء الوطن وهي شريك اساسي في كل مجالات الحياة وهي المدرسة التي نتخرج منها جميعاً وهي التي تعلمنا كيف نمضي في الحياة على أسس ومبادئ الأخلاق الكريمة.

ثم قام محافظ الدقهلية بمنحهن شهادات تقدير وهدايا عينية كما قام بتكريم الأطفال بمنحهم مساعدات مالية بالإضافة إلى العديد من الهدايا.

شهد الاحتفالية اللواء احمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور سعد مكي وكيل وزراة الصحة وجمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية في مركز ومدينة بني عبيد.

اترك تعليق