رياضة

الأبيض يُعيد ذكريات زمان بعزف أجمل الألحان

كتب :محمود العوضي


عاد الفارس الأبيض إلي المسار الصحيح بالكونفدراليه الأفريقية بعد تفوقه علي ضيفه الكينى جورماهيا برباعية نظيفة في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم علي ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات .
كانت انتفاضة أصحاب الأرض منذ انطلاق صافرة حكم المباراة ببدء اللقاء ، حيث سيطر أصحاب القميص الأبيض علي الكورة طولاً وعرضاً طوال مجريات المباراة ، البدايه الفعلية للمباراة كانت مع رأسية المدافع الهداف محمود علاء بتمريرة رائعه من عازف الكمانجا عبدالله جمعه في الدقيقه ١٢ ، لم يهبط الأداء بعد الهدف كما هو معتاد في أخر اللقاءات بل ضاعف أوباما النتيجة في الدقيقه ٢٥ من اسيست للمهاجم عمر السعيد .
وفي شوط المباراة الثاني امتلك الأبيض الكورة أغلب الوقت دون فاعلية علي المرمي ، حتى وصلت المباراة للدقيقة ٨٤ وكان الجميع يأمل في هدف ثالث ليزيد الطمأنينة في حاله اللجوء مؤخراً الي حسابات الأهداف ، حتى وصل قائد الأوركسترا فرجاني ساسي توهجه ومن ثم احرازه الهدف الثالث من مراوغه أكثر من رائعه لحارس الفريق الكيني ، لم يمض إلا دقيقتين فقط علي الهدف وضاعف الأبيض النتيجة الي أربعه مقابل لا شيء بأقدام المهاجم عمر السعيد.
بهذه النتيجة يتصدر الأبيض المجموعه الرابعه برصيد ٨ نقاط ، ثم يليه بترو اتليتكو ب٧ نقاط ، ثم نصر حسين داي ب٧ نقاط ، بينما ظل فريق جور ماهيا عند النقطة ٦.
هذه المجموعه سيتم حسمها في الجولة الأخيرة والتي تجمع كلا من بترو اتليتكو الأنجولي بغريمة الكيني جور ماهيا بالعاصمه نيروبي ، بينما يطير الأبيض الي الجزائر لملاقاة نصر حسين داي تحت شعار أكون أو لا أكون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق