رياضة

بنك الاسكندرية يعلن محمد صلاح سفيرٱ له

كتب: اسلام نبيل

اعلن بنك الاسكندرية اليوم عن شراكة مع النجم المصري المحترف بصفوف نادي ليفربول اللاعب محمد صلاح جاء ذلك في اتفاقية وقعت بين الطرفين

اليوم،وتتضمن الاتفاقية شراكة جديدة مع اللاعب المصري محمد صلاح، يكون من خلالها سفيرًا رسميًا للبنك الرائد في السوق المصرية.

جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي، عُقد داخل استاد “أنفيلد” الأسطوري بمدينة ليفربول، بحضور محمد صلاح، وكبار مسؤولي بنك الإسكندرية، وعلى رأسهم دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وشريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ورامي طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، و رامي عباس، ومجموعة من  كبار الإعلاميين و ممثلي القنوات التليفزيونية من مصر والعالم.

وقال دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية: “نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمي والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح”، موضحا أن محمد صلاح مثال يحتذى به في العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح؛ ما يجعله شريكاً مثالياً للبنك.

وأوضح “كامبيوني”، أن بنك الاسكندرية يهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم فرصة أفضل لعملائه ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل.

من ناحيته، قال شريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية، أن بنك الإسكندرية لديه التزاماً كبيراً تجاه قطاع الأفراد، ويخدم أكثر من 1.5 مليون عميل في مصر، ويولي اهتماماً خاصاً بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة.

وتعد مجموعة بطاقات “ليفربول” المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحاً على مستوى البنك حتى الآن، ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب.

وأوضح “لقمان”، “هذه الشراكة ستمكننا من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالي الرسمي، ما يسهم في تحقيق الشمول المالي، ودعم التحول لمجتمع لا نقدي تماشياً مع خطة الحكومة المصرية”.

فيما قال رامي طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية، أن “محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيراً، فإنجازاته على المستويين المحلي والدولي سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكاً مثالياً لنا، ستمكننا هذه الشراكة من التعاون مع محمد صلاح في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والعروض لخلق تجرية بنكية اكثر تميزاً”.

وأشار “طه”، إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تقريب عملائنا لنجمهم المفضل عن طريق إتاحة الفرصة لمشاهدته بشكل مباشر في المباريات، وتسجيل لحظات كروية لا تنسى.”

الجدير بالذكر، أن بنك الإسكندرية هو الشريك الرسمي للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر منذ عام 2017، ويقدم مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبي ومشجعي نادي ليفربول والنجم محمد صلاح في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق