الدقهليةالمنـزلةحوادث

كشف غموض مقتل طفلة علي يد والدتها بالمنزلة

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض مقتل طفلة على يد والدتها، عقب حملها سفاحًا ومن سائق تهرب من زواجها.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لضباط مركز شرطة المنزلة، من أهالي منطقة المنزلة الجديدة، بمصرع طفله واختفاء والدتها ونجلتها، وبرر الأب غياب زوجته للبحث عن الابنة “دعاء.ح.ع” 18عام، التي هربت خوفًا من عقاب أسرتها.

وعلى الفور تم تشكل فريق بحث جنائي للتحقيق في الواقعة برئاسة الرائد أحمد خضير، رئيس مباحث القسم، وبتكثيف التجريات تم العثور على جثة الطفلة .

وبمواجهة الأم ونجلتها اعترفا بأن الفتاة هي أم الطفلة، التي عثر عليها وعمرها لم يتجاوز الشهرين، وأنها كانت على علاقة بسائق، وتهرّب منها بعد أن حملت سفاحََا، واتفقت مع أسرتها على إدعاء أن الطفلة شقيتها، لحين إقناع السائق بالزواج منها، ولم تتحمل تهربه منها ومعايرة أسرتها لها فقتلت رضيعتها خنقًا بكتم أنفاسها بالمناديل.

واتفقت الفتاة مع أبيها للتخلص من جثة الطفلة على طريق فارسكور بدمياط، وألقتها بمكان مهجور.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة إجراءاتها اللازمة والتحفظ على جثمان الطفلة وحبس الأم ونجلتها علي ذمة التحقيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.