الزمالك بدون فرجاني ساسي في المباراة القادمة بالكونفدرالية

كتب : اسلام نبيل

خسر فريق نادي الزمالك مجهودات اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي في المباراة القادمة للزمالك في ذهاب دور الثمانية بالكونفدرالية للايقاف لحصول اللاعب  على الإنذار الثاني في مباراة اليوم أمام نصر حسين داي الجزائري ليتأكد بذلك غيابه عن المباراة المقبلة.

وكان فرجاني ساسي قد حصل على الإنذار الأول في مباراة بتروأتليتكو في الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، صرف مكافأة فورية بالدولار للاعبين بعد التأهل لدور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، عقب التعادل مع نصر حسين داي الجزائري سلبيا في ختام دور المجموعات. وتأهل الزمالك إلى دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، متصدرا قمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط .

وحسم التعادل السلبي مباراة الزمالك ومضيفه نصر حسين داي الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما ، عصر اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية. ورفع الزمالك رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد بطل الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثالث ويودع الكونفدرالية رسمياً. وصعد فريق جورماهيا الكيني برفقة الزمالك إلى دور الثمانية بالكونفدرالية بعد الفوز على فريق بتروأتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف برصيد 9 نقاط أيضاً في المركز الثاني.

وفيما يلي ترتيب مجموعة الزمالك: 1 – الزمالك 9 نقاط 2- جورماهيا الكيني 9 نقاط 3- نصر حسين داي 8 نقاط 4- بترو أتلتيكو 7 نقاط

اترك تعليق