الدقهليةتقارير وتحقيقات

بالفيديو ..الأم المثالية الثالثة علي الجمهورية “زوجي توفي منذ طفولة أولادي وأتممت تربيتهم”

 

تقرير : شيماء العدل

قالت السيدة وفاء سيد أحمد الام المثالية الحاصلة علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية بالمسابقة التي نظمتها وزارة التضامن ، أنها تزوجت في سن كبير من رجل أرمل ولديه 4أبناء وعاملتهم مثل أبنائها وظلت ترعاهم حتي رزقها الله بابنتها الكبري إلهام وبعدها بثلاثة أعوام رزقت بالابن الثاني حاتم.

قالت الحاجة وفاء ل ” المنصورة توداى” أنا عندي 80 سنة من السنبلاوين وكنت الابنة الكبرى لوالدي على 7 إخوة، ورفضت الزواج حتى أستطيع مساعد أم وأبي ، وتزوجت في سن متأخرة من رجل أرمل يعول 4 أبناء، أكبرهم 11 عاما بعد وفاة زوجته الأولى أثناء ولادة ابنتها الصغرى.

توفي زوجها إثر أزمة قلبية وترك لها إلهام 5سنوات وحاتم عامين و 4أبناء من زوجته السابقة ، فكرت «وفاء»، بمشروع لكي تزيد من دخل الأسرة فقامت بعمل مصنع طباشير بقوالب يدوية بجانب رعايتها للأبناء ، وعاش أبناء زوجها مع جدتهم ولكنها كانت ترسل لهم جميع احتياجاتهم من مال وطعام فكان هناك ترابط بين جميع الأبناء بالرغم من وفاة الأب .

تخرجت الابنة الكبرى إلهام وحصلت على بكالوريوس طب بشرى وتعمل طبيبة نساء وتوليد ، بينما تخرج الابن الثاني فى كلية الشرطة ويعمل بمرور الدقهلية.

وأعربت الحاجة وفاء عن فرحتها بالتكريم وتوجهت بالشكر لأبنائها ، وللرئيس السيسي قائلة “أنا بحب السيسي كفاية أنه السبب إننا عايشين في أمان ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق