الدقهلية

الأرصاد تحذر المواطنين من تقلبات لمدة 24 ساعه

كتب : مجدي جاويش

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا،غدا الثلاثاء، وحذرت المواطنين من تخفيف الملابس نظرا لحدوث التقلبات الجوية التي مازالت مستمرة حتى اليوم من انخفاض في درجات الحرارة وأمطار خفيفة على القاهرة شديدة على السواحل الشمالية مصحوبة برياح متوسطة مما يؤدي لشعور المواطنين بالبرد وحذرت الهيئة من تكاثر السحب والشبورة المائية خاصة في الصباح الباكر واستمرار انخفاض درجات الحرارة وهبوب رياح متوسطة على جميع الأنحاء وسقوط أمطار على السواحل الشمالية قد تمتد إلى القاهرة خفيفة، وتوخي الحذر للسائقين على الطرق من إنعدام الرؤية الأمامية بسبب تكاثر السحب والشبورة المائية صباحا.

يذكر أن البلاد شهدت خلال اليومين الماضيين ارتفاع في درجات الحرارة مما دفع بعض المواطنين إلي تخفيف الملابس وهو الأمر الذي يسبب الإصابة بنزلات البرد.

وناشدت المواطنين بعدم تخفيف الملابس لحين انتهاء هذه الموجة للحفاظ على سلامتهم، مؤكدة أن غدا سوف تنخفض درجات الحرارة مع نشاط الرياح مما يشعر المواطن ببرودة الطقس.

وتابعت الهيئة أن التقلبات الجوية وانخفاض درجات الحرارة تبدأ في التحسن من يوم الأربعاء القادم، ويعود الطقس معتدلا على كافة الأنحاء نظرا لفصل الربيع الذي تكون فيه درجات الحرارة لا تقل عن 20 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.