عاجل

غضب أولياء الأمور والطلبة بسبب وقوع السيستم للمرة الثانية أثناء امتحانات الصف الاول الثانوى بمحافظة الدقهلية

كتبت :منة القرماني


تباينت ردود الفعل السلبية ﻻولياء الامور وطلاب الصف الأول الثانوى وذلك بعدما استمرار العطل الخاص بالسيرفر لليوم الثاني علي التوالي وعدم قدرتهم علي الدخول للموقع بمحافظة الدقهلية

إستاءت منى محمود طالبة بسبب الامتحانات عن طريق التابلت حيث أن المعلمين نفسهم لم يستطيعوا التعامل معه وان هذا النظام أثبت فشله على طلبة تعودوا على الدراسة عن طريق الكتب ولنجاح هذا النظام يجب أن يطبق على الطلبة فى بداية السن الدراسى .

قالت يارا عماد طالبة: ” السيستم واقع من اول يوم والمفروض انه يستحمل ٤ مليون مرة ولسا مجربناش ندخل عليه وممكن يتصلح قبل شهر ٥ بس لازم نتدرب عليه والنظام حلو بس ياريت مراجعة ضم علمى علوم وعلمى رياضة عشان الدنيا بايظة خالص”

أعرب محمود السعيد أحد أولياء الأمور عن غضبه حيث انه نظام فاشل وخاصة بعد وقوع السيستم مرتين وضياع الامتحانات على نجلته وتسائل كيف ستخوض الامتحانات بدون تدريب.

تسائلت أيضا كلا من مى مجدى و هبة أحمد من كيفية الخوض فى إمتحانات أخر العام وهما لم يتلقوا تدريبا للامتحان على التابلت وهل هذا سيؤثر على نتيجة نهاية العام .

قالت سارة عبدالرحمن طالبة: ” النظام الجديد كويس بس لازم نتدرب وكان نفسي أدخل علمى علوم بس صعب عليا جدا أدرس علمى علوم وعلمى رياضة سوا “

https://www.youtube.com/watch?v=QPfDW6xrwAU&feature=youtu.be

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.