بالصور زيارة وفد نادي اينرويل لمستشفى المنصورة الجامعي وتبرعهم لصالح تطوير العناية المركزة

كتب ياسر عبد الرازق

قام وفد من نادي سيدات اينرويل بزيارة مستشفي المنصورة الجامعي وقاموا بالتبرع بجهاز تنفس صناعي تبلغ قيمته مبلغ ثلاثمائة وعشرون الف جنيه وذلك للعنايه المركزه بقسم جراحة المخ والاعصاب.

استقبل الوفد الدكتور الشعراوي كمال موسي مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة والدكتور وائل زكريا مدير المستشفى الرئيسي وقام الوفد بتفقد بعض اقسام المستشفي واشادوا بمدي الجهد المبذول في توفير الخدمات الطبيه للمرضي ووعدوا بتقديم مزيد من الدعم للمستشفي الرئيسي لمواصلة العطاء والعمل علي خدمة المرضي.

وقدم الدكتور الشعراوي كمال الشكر لوفد النادي علي زيارتهم وتبرعهم بجهاز التنفس الصناعي متمنيا من الجميع تقديم الدعم لمستشفي المنصوره الجامعي وعرض نبذه عن دور المستشفي الرئيسي في خدمة مرضي اكثر من ست محافظات وعدد المرضي المترددين علي المستشفي.

تجدر الإشارة إلى أن تاريخ تأسيس نادي اينرويل ترجع الي 23 فبراير 1905 ومؤسسه هو بول هاريس ويقع المقر الرئيسي بإيفانستون (الولايات المتحدة الأمريكية ) وهو منظمة تطوعية للخدمة العامة أسسه في شيكاغو في عام 1905 بول هاريس (محامي) وثلاثة من أصدقائه هم: سيلفستر شيلي (تاجر فحم)وجوستافوس لوير (مهندس مناجم) وحيرام شوري (خياط).

ويعني اسمه التناوب لكون الاجتماعات كانت تعقد بصورة دورية.

ويهدف إلى خدمة المجتمع الذي يقع النادي في دائرته، وخدمة أعضائه من خلال توثيق الصلات بين الأعضاء الذين ينتمون لمهن مختلفة.

اتسعت عضوية النادي بمرور الوقت لتشمل في 2006 حوالي مليون ومائتي ألف عضو في 32 ألف نادي من 2000 بلد.

اترك تعليق