الدقهليةحوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالدقهلية وكفر الشيخ، بعد ارتكابهم أكثر من 29 واقعة سرقة سيارة “ماركة بيجو 504” خلال الفترة الأخيرة، وتبين أن التشكيل مكون من 5 أشخاص يقودهم أمين شرطة من محافظة أسيوط.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود العديد من وقائع سرقات السيارات بدائرة مركز شرطة طلخا والمراكز المجاورة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط مرتكبي تلك الوقائع وأسفرت جهود فريق البحث، أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا ضم كل من: “سامح ك. أ”، 38 سنة، أمين شرطة بمركز البداري بمحافظة أسيوط، و”محمد ي. إ”، 43 سنة عاطل، ومقيم في بلقاس ومسجل جنائيا، وسبق اتهامه في 8 قضايا”، و”عبد الهادي. ع” وشهرته عبودة عزت 45 سنة، عاطل من بلقاس”، و”تامر. م” ، 41 سنة سمكري ومقيم في أسيوط”، و”السعيد. ع”، 33 سنة، عامل ومقيم في بلقاس وأنهم تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقات السيارات.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط التشكيل العصابي ، وبحوزة الرابع فرد روسي و 4 طلقات ، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا في محضر الشرطة بصحتها، وبمناقشاتهم اعترفوا بسرقة 29 سيارة جميعهم ماركة “بيجو 504” وسيارة واحدة ماركة مرسيدس، ومن بين وقائع السرقة تبين وجود “3 بلاغات سرقات في كل من بلقاس وطلخا وكفر السيخ، وأول المنصورة” وواقعتين لكل من نبروه وميت غمر، بالإضافة إلى سيارات غير مبلغ بسرقتها، كما أنهم تلاعبوا في أرقام الشاسية الخاصة ببعض السيارات المسروقة، وتزوير الأوراق الثبوتية لهم.

وبإرشاد المتهمين تمكن فريق البحث من ضبط 6 سيارات وبمواجهتهم قرروا أن المتهم الهارب بحوزته باقي السيارات الأخرى والتي تصرف في بعضها، ويكثف فريق البحث جهوده لضبط المتهم الهارب وضبط باقي السيارات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.