الزمالك يعود من أغادير بتعادل مثير

كتب :محمود العوضى
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في العودة بأقل خسائر من المغرب ، حيث تمكن من فرض تعادل مثير علي أصحاب الديار حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور ال٨ من الكونفدرالية الأفريقية .
أثرت الغيابات بشكل كبير علي أداء الفريق حيث كانت هذه المباراة من أقل المباريات أداءاً للفارس الأبيض وذلك بسبب غياب أيقونة الفريق الدولي التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد والقائد حازم إمام ومحمود كهربا وأيمن حفنى ومصطفي فتحي ، ومن ناحية أخري شهدت المباراة عودة صانع الألعاب محمد إبراهيم ومحمد عنتر وكلا منهنا ظهر بأداء عالي جدا يضع السويسرى كريستيان جروس في حيرة كبيرة أثناء المباريات المقبله .
وعلى الرغم من خطورة الفريق المغربي إلا أن شجاعة واستبسال لاعبي الزمالك حالت دون تسجيلهم أي أهداف في مرمى جنش الذي تصدى ببراعة لأكثر من هدف مؤكد فضلا عن سوء التوفيق الذي حالف لاعبو حسنية أغادير.
وأيضاً رغم تراجع أداء الزمالك طوال المباراة إلا أن الدقائق الأخيرة كادت أن تشهد هدفا للمارد الأبيض عن طريق أوباما الذي انفرد من الناحية اليمنى مستغلا تمريرة البديل محمد إبراهيم السحرية ولكنه سددها في جسد الحارس.
ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة غدا الاثنين استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري قبل أن يتم استضافه الفريق المغربي في ملعب السويس يوم الأحد المقبل.

اترك تعليق