الأهلي يحاول تضميد جراحه الإفريقيه أمام المقاصه الليلة بالدوري

كتب ياسر عبد الرازق

يلتقي الأهلي الجريح مع المقاصة في الثامنه مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقه الدوري العام الذي يسعي فيه المارد الأحمر لتعويض السقوط الإفريقي المهين أمام صن داونز بخماسية زلزلت أركان البيت الأحمر تقام المباراة على بتروسبورت.

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد ٥٧ نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر جدول المسابقة، والذى يمتلك٥٩ نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد ٤٠ نقطة.

يدخل الأهلى اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز  للحفاظ على آماله فى المنافسة على لقب الدورى العام الذي يحمله من العام الماضي.

وقرر لاسارتى المدير الفنى العودة لخطته المعتادة أمام المقاصة بعد تغيير الطريقه فى مواجهة صن داونز الماضية، والتي اثبتت فشلها وادت لاثقل هزيمه في تاريخ الأهلي الإفريقي من خلال اللعب بثنائية فقط فى وسط الملعب بدلا من ثلاثة لاعبين، وعودة اللعب بصانع ألعاب يستطيع نقل الفريق من الحالة الدفاعية للحالة الهجومية.

طالب طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة لاعبى فريقه باستغلال كبوة الأهلي، محذرًا إياهم من صحوة  حمراء متوقعة وحث طلعت يوسف لاعبيه على مواجهة الأهلى بحرص زائد، خاصة أن الفريق الأحمر سيكون كالأسد الجريح وسيحاول محو اثار الهزيمه الصورة فى جنوب أفريقيا وهو ما سيصعب مأمورية الفريق الفيومي.

يعد شيملس بيكلى أبرز المرشحين لقيادة الهجوم رغم انه لا يشارك بشكل منتظم فى الفترة الأخيرة، فى ظل تألق الرباعى الهجومى محمد تونى وميدو جابر وباولن فوافى ومن أمامهم جون أنطوي، إلا أن تألق بيكى فى التدريبات الأخيرة دفع طلعت يوسف للتفكير فى الاستعانة بخدماته فى المواجهة المرتقبة بشكل أساسي.

اترك تعليق