الدقهليةالمنصورة

مؤتمر جماهيري حاشد بالمنصورة لأهمية المشاركة الجماهيرية في التعديلات الدستورية

كتبت : شيماء العدل وآلاء الرفاعي

نظم حزب مستقبل وطن بمدينة المنصورة، مؤتمر جماهيري حاشد لأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية بقاعة سولتير بمدينة المنصورة .

حضر المؤتمر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب بالدقهلية وأمانة شرق المنصورة لحزب مستقبل وطن وعدد كبير من أبناء مدينة المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية المشاركة الجماهيرية والذهاب إلى صناديق الاقتراع ليدلى كل مواطن بصوته بحرية كاملة، وشدد على أن التصويت على التعديلات الدستورية حق لمصر علينا وواجبنا نحوها لبناء مستقبل وغد أفضل لنا ولابنائنا وأجيالنا القادمة.

وقال شاروبيم إن هذه المؤتمرات ليست للدعاية لحزب بل لشرح التعديلات الدستورية المقترحة وتوضيح مدى حاجتنا إليها والتي تمثل مزيدا من ممارسة الحرية والديمقراطية وتمكين المرأة والشباب.

وطالب محافظ الدقهلية المواطنين بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة المؤامرات التي يديرها أعداء مصر في الداخل والخارج، مؤكدا على أنهم لن ينالوا من مصر الصامدة بأبنائها المخلصين، ووجه شاروبيم التحية للأمهات المثاليات وقال كل الشكر للمرأة المصرية التي وقفت خلف الدولة المصرية.

وتحدث النائب نبيل الجمل إن التعديلات الدستورية تصب فى صالح المواطن، مشيرا إلى أن الدستور ليس قرآنا وأن جميع الدول تعدل وتغير دستورها.

وفي نهاية المؤتمر كرم شاروبيم 11 من الأمهات المثاليات تقديرا لهن على البذل والعطاء و15 طالبا من المتفوقين تقديرا للاجتهاد والتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق