تكنولوجياثقافة وفن

مع قرب إنتهاء العام فاجئ أبنائك بهدايا تفوق مميزة

مع قرب إنتهاء العام فاجئ أبنائك بهدايا تفوق مميزة

اقترب العام الدراسي على الإنتهاء، ولتكن مستعد بهدايا مميزة لأطفالك، تثري وقتهم في أجازة نهاية العام، وتنمي مهاراتهم إليك مجموعة من الهدايا المميزة التي يمكنك شراؤها اون لاين، وبأفضل سعر متاح، مصنفة حسب عمر طفلك، بداية من سن الحضانة حتى التخرج من الجامعة.

هدايا رائعة للأبناء من سن 17 عاما حتى التخرج:

لأختيار الهدايا المناسبة للأبناء في أولى خطواتهم نحو سن الشباب و الإستقلال، سيكون عليك معرفة هواياتهم و ميولهم، فعلى سبيل المثال:

  1. الكاميرات الإحترافية: ملائمة جدا لمحبي التصوير، و محبي رحلات السفاري والتجول، وممارسي الرياضات الهوائية.
  2. الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية: وهي هدية تقليدية جدا، ولكن إذا كان الطالب من محبي اقتناء أحدث الإصدارات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فإقتناء جهاز IPhone XR هو الأحدث بين أجهزة Iphones، يبلغ سعره 18.400 جنيه مصري.
  3. مستلزمات الرحلات والألعاب الرياضية: وهي من أفضل الهدايا لقضاء وقت ممتع وصحي خلال فترة الإجازة، مثل مستلزمات الصيد، وأدوات وملابس الغوص، الواح التزلج، الخيم وغيرها.

 

جميع تلك المقترحات ستجدها على موقع نون دوت كوم، واستخدم كود خصم نون، لتستمتع بأعلى خصم متاح على مشترياتك، أو شرائها من موقع سوق دوت كوم، وإستخدم كوبون سوق كوم، لتحصل على أفضل سعر متاح.

او من موقع جوميا دوت كوم، ستجد أحدث كوبونات خصم جوميا على موقع Otlobcoupon، او موقع Elcouponat، والتي ستجد عليها، أحدث كوبونات واكواد خصم مواقع التسوق، بجانب شرح تفصيلي لكيفية الشراء و التسوق من المتاجر الإلكترونية.

هدايا للأبناء المراهقين من 12 عاما حتى 16 عاما:

  1. القصص و الروايات والكتب المخصصة للمراهقين: وهي فكرة رائعة لتنمية مهارات القراءة عند الأطفال، و مساعدتهم على تكوين أفكارهم الخاصة، و تنمية مهارات الإقناع و التحدث، عن طريق مناقشة القصص معهم، يمكنك شراؤها اون لاين من خلال موقع جملون، او موقع سوق دوت كوم، وفي جميع الأحوال، ستجد كوبونات خصم جملون و سوق دوت كوم على موقع أطلب كوبون.
  2. العاب الفديو: ألعاب البلاي ستيشن، و XBox، وهي الأكثر شعبية لدى الأبناء المراهقين، وحتى للكبار، يمكنك شراء أحدث أجهزة البلاي ستيشن و الـ XBox من موقع نون دوت كوم.

هدايا الأطفال لمرحلة رياض الأطفال والإبتدائية:

الكتب والروايات والقصص المصورة، بجانب ألعاب التركيب، و الدراجات الهوائية، جميعها، العاب مناسبة لمرحلة الطفولة، وتساهم في تنمية المهارات، والذكاء لدى الأطفال.

 

يمكنك شراؤها أون لاين من خلال موقع ممزورلد، واستخدم كود خصم ممزورلد لتستمتع بأعلى خصم متاح على مشترياتك.

 

وعند إختيار الهدايا لأطفالك يفضل دائما، مشاركة أطفالك في إختيار هداياهم، والشراء اون لاين سيخفف عنك الكثير من الوقت والمشقة، حيث يمكنك المقارنة بين مئات المنتجات في مواقع مختلفة في دقائق معدودة.

سيمكن التوفير أيضا أكثر بإستخدام كوبونات و اكواد خصم مواقع التسوق التي تفضلها، استمتع بالتسوق اون لاين، فجميع المواقع التي قدمناها هي مواقع موثوقة، ومضمونة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق