رياضة

برشلونه يتخطي عقدة ربع نهائي ويبلغ المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا


كتب :مجدي جاويش

نجح فريق برشلونة الأسباني في بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه علي ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفه ، بعد تغلبه علي الشياطين الحمر في مباراة الذهاب بهدف نظيف ليصبح مجموع المباراتين 0/ 4 للفريق الأسباني.

انطلقت المبارة علي ملعب الكامب نو وسرعان ما ظهرت خطورة الفريق الإنجليزي مهددا شباك الحارس اشتغن عن طريق كرة راشفورد التي تصدت لها العارضه ، إلا أن الخطورة لم تستمر سوي 7 دقائق فقط ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لأصحاب الأرض وألغيت بالعودة إلي تقنيت الVAR.

افتتح نجم الفريق ليونيل ميسي التسجل في الدقيقة 16 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك دخيا ، توالت الهجمات الكتالونية علي الضيوف ليعود ميسي مجددا ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 20 ليضمن بذلك تأهله للدور المقبل.

انطلق الشوط الثاني والفريق الأحمر يأمل بهدف تقليص الفارق ولكن سرعان ما أتي الرد عن طريق البرازيلي كوتينهو ليسجل الهدف الثالث قاتلا لأمال وطموح الضيوف ويؤكد صعود برشلونة المربع الذهبي الذي فشل في صعوده خلال 3 أعوام متتالية بإنتظار الفائز من ليفربول وبورتو.

يذكر أن الفريق الأسباني لعب 30 مبارة في الدور ربع النهائي علي ملعبه فاز في 27 مباراة وتعادل في3 ولم يتذوق طعم الخسارة نهائيا داخل ملعبه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.