Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

الاهلي يصطدم ببيراميدز والزمالك يواجه الاسماعيلي في الدوري اليوم

كتب : اسلام نبيل

تقام اليوم أحدي مؤجلات الدوري المصري الممتاز اذ يلتقي نادي الزمالك مع نادي الاسماعيلي باستاد الجيش بالسويس المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الخامسة مساءآ.

يريد الفارس الابيض تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الضغط على منافسة الأهلى الذى يعتلى الصدارة بفارق نقطة واحدة، الأمر الذى يشعل الصراع بين القطبين ويزيد من حماس المنافسات على اللقب.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف، فى الوقت الذى يخوض فيه الإسماعيلي المباراة وفى جعبته 37 نقطة، محتلاً المركز السابع، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدف، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

يدير المباراة حكام من صربيا بقيادة نوفاك سيمورتش ويعاونه دراجون بوجي وسفيتوزار جينين، وميولش جورجتش حكماً رابعاً.

اما في تمام الساعة الثامنة باستاد بتروسبورت مباراة قمة في مستواها بين الاهلي حامل اللقب النسخة الماضية وبين بيراميدز الوافد الجديد والصعب في الدوري ضمن مؤجلا الاسبوع الخامس والعشرين .

الأهلي يتصدّر بطولة الدوري بـ58 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث وأن كان الأخير خاض مباراتين أكثر من الأهلي.

يدير اللقاء طاقم كرواتي بقيادة إيفان بيبيك ويعاونه ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكماً رابعاً.