سيدات النور و شخصيات عامة أهم ملامح اليوم الأول للإستفتاء بالمنصورة

كتبت: منة القرمانى

شهدت معظم اللجان المخصصة لاستقبال الناخبين في مدينة المنصورة إقبالا متوسطا من الناخبين وكان الجانب الأكبر للسيدات للإدلاء بأصواتهن على التعديلات الدستورية في اليوم الأول.

كما حرص كبار السن على التواجد ، ومشاركة أيضا لطلاب الجامعة وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم ، وقد عبر المشاركون عن حرصهم على المشاركة، وقام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بتفقد اللجان المختلفة بالمحافظة .

و قد أجريت العملية الإنتخابية وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الجيش والشرطة وشاركت أيضا الشرطة النسائية التأمينات ، وتفقد اللواء ذكى صلاح مساعد الوزير لمنطقة شرق الدلتا واللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية واللواء محمد شرباش مدير المباحث من أجل الإطمئنان على سير العملية الإنتخابية.

شارك حزب النور فى الإستفتاء على الدستور وصرح دكتور علاء رمضان أمين حزب النور أن الهدف من مشاركة الحزب هو الإستقرار والبناء والتعديلات قامت بالمحافظة على المقومات الأساسية للبلد والهوية المصرية وتم تجنب أى عبث بالمادة الثانية ، كما دعا الجميع للمشاركة بحرية و أكد ان حزب النور أعلن موافقتة على التعديلات.

قام الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة بالإدلاء بصوته قائلا: ” الدور علينا كشعب من أجل البلد ومحدش فينا وجه حد يقول أه أو لا بس لازم نكوم إيجابيين ونقول رأينا ” ومن ناحية اخرى وجه المحاسب طارق عبدالهادى رئيس مجلس إدارة نادى جزيرة الورد رسالة إلى الجميع بأن يشاركوا فى سير العملية الإنتخابية من أجل التحضر والتقدم وأن من يشارك بنعم أو لا فهى حرية ودليل على التقدم.

اترك تعليق