رسمياً « بيراميدز سيظهر لأول مرة علي الساحه الأفريقية »

كتب: محمود العوضى
ضمن نادي بيراميدز الوافد الحديث علي مسابقة الدورى المصري الممتاز الظهور الأول له علي الساحه الأفريقية في الموسم الكروي القادم ، وذلك بعد حصده ل٦٣ نقطة حتى الآن ومتبقي له ٥ مباريات .
وفي نفس الإطار ضمن زعيم القارة النادي الأهلي هو الآخر الظهور علي الساحه الأفريقية بعد تفوقه علي غريمه المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين ومن ثم وصوله الي النقطه ٦١ محتلا المركز الثاني ومتبقي له ٧ مواجهات.
بينما الفارس الأبيض علي بعد نقطة وحيدة من ملاحقة بيراميدز والأهلي في التأكد الرسمي بالظهور الأفريقي العام المقبل ، حيث سيظل الصراع قائم بين الثلاثة أنديه حتى أخر جوله لمعرفه من الفريقان اللذان سيشاركَ في دورى الأبطال ومن سيكون قرين بطل الكأس في الكونفدرالية الأفريقية.
وتأكد ظهور الثلاثة بشكل رسمي بعد سقوط المصري ، حيث لو فاز الأخير في كل مبارياته القادمه سيصل للنقطة ٦١ وبالتالي فإنه لن يلحق ببيراميدز وكذلك الأهلي، أما الزمالك فسيكون الفريق الثالث في الوصول لإحدى بطولتي إفريقيا “دوري الأبطال أو الكونفيدرالية”، لأن صاحب المركز الرابع هو المقاولون العرب ولديه من النقاط 43 نقاط لكن يتبقى له 4 مباريات فقط .
ومن المقرر أن يتم حسم البطاقة الرابعة في الجولات الماضية حيث يشتد الصراع بين المصري والمقاولون العرب ومصر المقاصة والإسماعيلي ، وذلك في حاله حصول احد الثلاثة الذين ضمنوا المشاركه علي كأس مصر ، سوي ذلك سيكون هو الممثل الرابع لمصر بالبطولات القارية.

اترك تعليق