Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

استقبال المواطنين بالورود بمصيف جمصة احتفالا بشم النسيم

كتبت : شيماء العدل

شهد مصيف جمصة إقبال كبير من المواطنين للاستمتاع بإجازة شم النسيم، حيث يمتد مصيف جمصة السياحى على ساحل البحر المتوسط بطول 7 كيلو مترات ويتوسط محافظتى دمياط وكفر الشيخ ويسمى مصيف الغلابة نظرًا لشواطئه المجانية وانخفاض أسعار الكراسى والشماسى والشقق به.

وأكدت المهندسة سحر لطفي رئيس مدينة جمصة، أنه تم رفع حالة الطوارئ المصيف كما تم توفير العدد الكافى من المنقذين وكذلك وجود موتسيكلات مائية للإنقاذ موزعة بطول الشاطئ للتدخل السريع فى حالة أى استغاثة.

وتفقدت الاوضاع على الشاطئ، وكذا مداخل المدينة، واطمأنت على الاستعدادات بالمصيف، وقطاعات الخدمات والمرافق وحسن معاملة الزائرين ، واستقبلت الوافدين بالورود.

كما تابعت سير العمل على إدارة الشاطئ وأوصت الجميع على بذل أقصى جهد لخدمة المصطافين موصيه الجميع على بذل أقصى الجهد لظهور المصيف بأجمل صورة

واضافت أنه تم عمل الصيانة اللازمة للبلدورات بطول المشاية البالغ 7 كم كما يتم عمل حملات نظافة مستمرة وكاملة بطول الشارع ورفع جميع الرمال الزائدة وتسويتها في منطقة اللسان.
كما تم رفع درجة الطوارئ داخل مجلس المدينة والمستشفى كما أن هناك لجانًا مستمرة على الأسواق لمتابعة توافر السلع وكذلك صلاحيتها.