اقبال كبير علي الحدائق العامة بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

بدء الآلاف من مواطنى محافظة الدقهلية، منذ الساعات الأولى من ، صباح اليوم ، التوافد على الحدائق العامة المتواجدة بنطاق حى غرب المنصورة ، وخاصة حديقة شجرة الدر ، للاحتفال بإجازة شم النسيم. لما تتميز به الحديقة، التى تسمى بـ”حديقة الغلابة”، بانخفاض سعر التذكرة وموقعها المتميز على النيل حيث تستقبل آلاف الزائرين خلال الأعياد من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ، فيما حرص الأطفال والأسر على القيام بالجولات النيلية داخل فرع النيل، وتم توفير عدد من المراكب النيليه داخل الحديقه بجانب الالعاب المختلفه.

كما شهدت الحدائق العامة المفتوحة بشارع الجيش إقبالا كثيفا من قبل الأهالي، وقامت الأسر بإفتراش الحدائق لتناول الفسيخ والأسماك والبيض الملون وإعداد الطعام للاحتفال بالربيع فى الهواء الطلق.

جاء ذلك وسط رقابة من الحى حيث تم تشكيل حملات بالإشتراك مع الصحة لمراقبة الأغذية التى تقدم للمواطنين بداخل الحدائق التابعة لحى غرب المنصورة تحت اشراف مباشر من منى المتبولى نائب رئيس الحى ، كما دفعت مديرية الصحة بسيارات الإسعاف، المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، لمواجهة أي طارئ وتوافر الأمصال اللازمة لمواجهة أي تسمم غذائي، كما تم نشر عدد من أفراد الشرطة السريين بالحدائق العامة، لمواجهة حالات التحرش .

اترك تعليق