برشلونة يحسم مباراة الذهاب ويقسو علي ليفربول بثلاثية نظيفه

كتب : مجدي جاويش

تغلب فريق برشلونة الإسباني علي ليفربول الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما علي معلب الكامب نو ضمن مبارايات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأ ليفربول في عرض أسلحته مهددا الدفاع الكتالوني ولكن سرعان ما جاء الرد من لاعبي البرسا في مباراة شهدت إبداع لاعبي الفريقين، وبسبب الضغط المستمر من كلا الفريقين خرج نابي كايتا لاعب ليفربول مصابا في الدقيقة 20.

توالت الهجمات من كلا الفريقين وبدأ اللقاء بهجمة هنا وهجمة هناك ، ليستغل سواريز هفوة دفاعيه ليسجل الهدف الأول لأصحاب الارض بطريقة رائعه، حاول لاعبي البرسا إكرام الضيوف بهدف ثاني إلا أن دفاع الريدز كان حاضرا وبقوه.

بدأ الشوط الثاني وليفربول يبحث عن هدف التعادل عن طريق هجمات متتالية أبرزها كرة صلاح التي تصدي الحارس اشتغن.

ظهرت خطورة ليفربول علي مرمي اشتغن ، إلا أنا ميسي استغل كرة سواريز التي تصدت لها العارضه ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74 والهدف الحادي عشر له هذا الموسم والهدف الأول له في مرمي ليفربول.

لم يصمد ليفربول كثيرا ليأتي ميسي مجددا ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في شباك الليفر من ضربة حره سكنت شباك أليسون بيكير وبذلك يصل برشلونه للهدف رقم 502 في دوري الأبطال في نسخته الحديثة.

ليفربول حاول تقليص الفارق في محاولة البحث عن الهدف الأول إلا أن راكيتتش كان حاضرا بالمرصاد ليخرج الكره من علي خط المرمي، توالت هجمات البرسا مجددا ليضيع أكثر من هدف محقق أبرزها كرة ديمبيلي التي تصدي لها الحارس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لتنتهي مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة ليحسم برشلونة الصعود لمباراة النهائي بنسبة كبيره بإنتظار مباراة العوده المقرر إقامتها علي ملعب انفيلد يوم 7 من الشهر الجاري.

اترك تعليق