ابن المنصورة يحصد ١٩ ميدالية ببطولة الماسترز للسباحة بتونس 

كتب ياسر عبد الرازق
حقق السباح “ياسر سعيد علي” سباح نادي الحوار الرياضي بالمنصورة إنجازا جديدا بالحصول على 17 ميدالية متنوعه 8ميدالية دولية و9 وميدالية عربية وحقق 2 رقم عالمى وعربي جديد وذلك ببطولة الماسترز بتونس.

واعتبر الهادي بن حسين رئيس جامعة السباحة التونسية أن دورة الماسترز2019 تعد نموذجية بما أنها تجاوزت طابعها الودي خصوصا أنها مفتوحة لكل الأعمار لتكون دورة تنافسية بامتياز باعتبار سعي كل السباحين إلى التتويج والظفر بالميداليات وتحقيق أرقام قياسية.


وحققت الدورة الرابعة بطولة الماسترز (الأساتذة) للسباحة بتونس رقما قياسيا في عدد السباحين المشاركين والدول الحاضرة في هذه التظاهرة حيث سجلت دخول 350 سباحا وسباحة المنافسات وهؤلاء يمثلون 29 دولة من بينها عدة دول عربية وهي تونس وسوريا مصر وليبيا ولبنان والجزائر والمغرب ودول أوروبية البرتغال والنرويج وفرنسا وروسيا وأوكرانيا فضلا عن سباحين من الولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلاندا وكندا وغيرها.


شهدت البطولة حدثا خاصا تمثل في مشاركة أكبر سباح عربي وهو المصري أحمد ابراهيم الذي يبلغ من العمر 91 عاما وخاض سباقي 200 متر على الظهر و200 متر سباحة حرة.


تختتم البطولة اليوم السبت من خلال مسابقات السباحة في المياه الحرة (1500 متر) بشاطيء الحمامات حيث سيكون حفل الاختتام وتكريم الفائزين والدول المشاركة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
اترك تعليق