رياضة

الزمالك يصعد للنهائي الكبير بتعادل مثير

كتب :اسلام نبيل

تمكن فريق الزمالك المصري من الصعود للدور النهائي لبطولة الكوتفدرالية الافريقية بعد نجاحه في اقصاء، النجم الساحلي التونسي، بعد أن فرض التعادل السلبي على اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي بسوسة، في جولة الإياب من نصف النهائي.

مجمل المباراة شهدت اداء دفاعي ولا أروع من لاعبي نادي الزمالك فقد نجحوا في افشال جميع هجمات ايهاب المساكني وحازم الحاج حسن مهاجمي النجم الذين اتسم اداءهم بالرعونة والتسرع من اجل احراز هدف ولكن نجح دفاعات نادي الزمالك في التصدي لتلك الهجمات بفضل تألق جنش حارس مرمي الزمالك ومعه تالق ايضا مدافعي الزمالك ابرزهم عبدالله جمعه وحمدي النقاز.

أتسمت الاثارة في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع حينما أشهر الحكم الكونغولي ندالا نغامبو البطاقة الحمراء لمحمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك بعد حصوله علي انذارين كان اولهم في الدقيقة 56 لتعمده اضاعه الوقت حسب راي الحكم والبطاقة الثانية لمسك الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليكمل لاعبوا الزمالك الست دقائق بعشرة لاعبين وبدون حارس نظرآ لاستنزاف الثلاث تغييرات من قبل جروس قبل حالة الطرد .

وبذلك يكون قد تأهل الزمالك لأول مرة إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد أن فاز الزمالك بهدف نظيف في لقاء الذهاب ببرج العرب الإسكندرية يوم الأحد الماضي.

وضرب الفريق المصري موعدًا مع نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة القارية، بعد أن تأهل الأخير على حساب الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق