محافظ الدقهلية:”بدأ تشغيل الأتوبيس النهري بالمنصورة نهاية الشهر الجاري”

كتب : مجدي جاويش

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن إقامة 6 مراسي جديدة للأتوبيس النهري بالإضافة إلى 4مراسي تم الإنتهاء منها وسيتم تسليمها لشركة نيل القاهرة المسئولة عن تشغيل الأتوبيس النهري في المنصورة.

وأصدر شاروبيم ، قراراً يتضمن تشكيل لجنة لإستلام المراسي النهرية الأربعة التي تم الانتهاء من إقامتها من وزارة الموارد المائية والري على أن تقوم اللجنة بإعادة تسليم المراسي إلى شركة نيل القاهرة المسئولة عن تشغيل الأتوبيس النهري بالمنصورة وذلك يوم 15 مايو الحالي تمهيداً لبدء تشغيل الأتوبيس النهري قبل نهاية شهر مايو الحالي وفقا لقرار محافظ الدقهلية.

وشدد شاروبيم على ضرورة الإنتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمراسي سواء من جهة وزارة الري أو الشركة خلال الأيام العشرة القادمة ، مشدداً على التزام جميع المسئولين في الجهات المعنية بالمواعيد التي تم تحديدها لبدء تشغيل الأتوبيس النهري في نيل المنصورة كثاني مدينة بعد القاهرة التي يتم فيها تشغيل خدمة الأتوبيس النهري. ومن جانبه أكد سمير عبدالقادر ، رئيس الشركة أن التشغيل التجريبي لوحدات الأتوبيس النهري وعددها 2 بالإضافة إلي 4وحدات للتاكسي النهري ، سيبدأ قبل نهاية الشهر الجاري علي أن يتم التشغيل الفعلي وفقا للموعد المحدد من قبل المحافظ. جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية مع رئيس شركة نيل القاهرة وعدد من المسؤلين بالشركة وبحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة.

اترك تعليق