محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلا رمضان

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية يرافقه اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أحمد رعب مدير الغرفة التجارية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ، وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق وعدد من رجال الأعمال بالمحافظة مساء اليوم معرض أهلا رمضان بالمنصورة.

وأكد شاروبيم أن الهدف من إقامة المعرض هو رفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال البيع باسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 20 % على الأقل عن أسعار السوق .

وأضاف أن اقامة مثل هذه المعارض تؤدي إلى ضبط الأسعار في أسواق الدقهلية كما أن هذا المعرض يأتي في إطار سلسلة من المعارض تقام بمراكز ومدن المحافظة وتستمر طوال شهر رمضان الكريم. وقال شاروبيم إن زيارته للمعرض لن تكون الأخيرة وأنه سوف يقوم بزيارات متتابعة وحذر من تغيير العارضين للأسعار التي شاهدها خلال افتتاح المعرض .

من جانبه أكد السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية أنه تم اقامة المعرض بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة ويعرض منتجات الحلويات والملابس ومختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن والمنظفات وغيرها من كافة مستلزمات المنزل والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم وتشارك فيه ما يقارب 30 شركة عارضة .

اترك تعليق