إصابة 14 شخص في حادث تصادم علي طريق “المنصورة – دكرنس”

كتبت : شيماء العدل

شهد طريق “المنصورة- دكرنس” حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي أمام قرية ميت مزاح في محافظة الدقهلية ، مما أسفر عن إصابة 14 شخص .

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي ، ووقوع إصابات.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتبين أن الحادث تسبب في إصابة 14 شخص نقلتهم سيارات الإسعاف إلي مستشفى العام الجديد ” المنصورة الدولي” سابقا وهم: “إسراء محمد، 21 سنة، وإبراهيم نجيب، 43 سنة، ومحمود هشام،24 سنة من المنزلة”، و “أم هاشم أحمد، 40 سنة، وولاء شبانة،22 سنة، ومحمد أحمد محفوظ،26 سنة، من ميت سلسيل”، و “محمد الحسيني،48 سنة، وهاجر محمد،32 سنة، ورضا جودة، 32 سنة، من الجمالية”، و”محمد ناصر، 24 سنة، ومحمد محمود، 23 سنة، من الكردي”، و سميرة سعد، 49 سنة من إسكندرية، و محمود ياسر، 21 سنة، من الريدانية، و علاء محمود، 24 سنة من شها ، وتبين إصاباتهم بكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج وجري اتخاذ الإجراءات الطبية لعلاجهم . وانتقلت قيادات رئاسة مركز مدينة المنصورة، إلي مكان الحادث لإزالة أثاره، وإعادة فتح الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق