رياضة

العيسوي والسقا أبرز المرشحين لقيادة المنصوره في الموسم الجديد

كتب ياسر عبد الرازق
كثرت التكهنات في الفترة الأخيرة عن اسم المدير الفني الجديد لنادي المنصورة، وترددت اسماء كثيرة من داخل وخارج النادي مثل أشرف قاسم، عبد الناصر محمد، اسامه عرابي، محمود صالح، وأسماء أخري من أبناء النادي مثل وليد صلاح عبد اللطيف، عبد الظاهر السقا، رضا العيسوي، ياسر ريان.
حسم محمد رزق عضو مجلس إدارة نادي المنصورة هذا الجدل في تصريحات حصرية للمنصورة توداي مؤكدا ان المدير الفني الجديد للفريق الأول والذي سيخلف صبري المنياوي هو من أبناء النادي، وان الاختيار انحصر بين اثنين هما رضا العيسوي والذي كان ضمن الجهاز الفني السابق للفريق قبل أن يعتذر ويذهب للتدريب في السعودية ويحقق نحاحا كبيرا مع نادي التقدم.
والاسم الثاني هو عبد الظاهر السقا نجم نادي المنصورة ومنتخب مصر والذي لعب للعديد من الاندية التركية وحصل مع منتخب مصر علي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة حسن شحاته.
أضاف رزق ان ياسر عبد الواحد وعمر اسلام مرشحان بقوة لمساعدة المدير الفني الجديد، وان الأمر سيحسم في خلال ال24ساعة القادمه، حتي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد واختيار اللاعبين المزمع التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق بالإضافة العناصر المستمرة من الموسم الماضي.
ردا علي سؤال هل هناك اتجاه لتشكيل لجنة كرة ام لا؟
أجاب رزق هناك اتجاه قوي لتشكيل لجنة الكرة وأيضا تشكيل لجنة للتعاقدات وطرحت العديد من الأسماء ولكن مجلس الإدارة لم يحسم الأمر بعد.
أضاف رزق ناقشنا فكرة الإستثمار الرياضي بنادي المنصورة واقترح بعض الأعضاء التعاقد مع شركة كبيرة لرعاية الفريق في الموسم الجديد لحل مشكلة التمويل، ومازال الموضوع محل بحث وتشاور لاتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي.
تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة نادي المنصورة قرر في وقت سابق تعيين ثروت فرج مديرا لقطاع الناشئين بالنادي خلفا لهشام شوقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق