الدقهلية

محافظ الدقهلية يشهد إفطار جماعي بدار الصفا للأيتام

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم ، الافطار الجماعي الذي اقامته دار الصفا للايتام بحضور المحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور أحمد نادر رئيس مجلس إدارة الدار وهاني سليمان نائب رئيس مدينة طلخا .

وأكد محافظ الدقهلية لأبناء وبنات الدار أننا لكم أهل وأسرة وانكم في القلب ورعايتكم واجبنا الذي لن نتخلى عنه ،وأشار إلى أن الدولة لا تبخل بجهد في توفير كافة أوجه الرعاية والعناية بجميع أبناء المؤسسات الاجتماعية للايتام معبرا عن سعادته لوجوده مع أبنائه وبناته في هذا الشهر المبارك.

وأشاد شاروبيم بالجهود المتميزة لدار الصفا لرعاية الأيتام ومختلف الجمعيات العاملة على أرضِ المحافظة في الرعاية الاجتماعية والإنسانية خاصة لليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة وبالدور الرائع الذي تقوم به مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية ،وعقب تناول طعام الإفطار تابع شاروبيم سهرة فنية مع أبناء وبنات الدار والتي قدمها الفنان أحمد زكي موسيقار قصر ثقافة المنصورة .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة دار الصفا للايتام أن الدار تقدم كافة أوجه الرعاية لابنائها ويقيم بها 185 ولد وفتاة من سن يوم وحتى مراحل التعليم الجامعي وما بعده ، كما أنها تقدم الرعاية اللاحقة وذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق