أخبار عاجلة

مدير مستشفى طوارئ المنصورة يثير ازمة جديدة مع محافظ الدقهلية بسبب تدوينة له قبل تراجعه وحذفها

كتبت: منة القرمانى

 

أعترض  الدكتور “سمير عطيه” مدير مستشفى الطوارئ الجامعى بالمنصورة،  على قرار مجلس الوزراء و قرار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، بشأن اعطاء مهلة لطلاء واجهات المبانى فى مدن الدقهلية  فى مده أقصاها ثلاثة أشهر حيث إعتبره تهديد للمواطنين لإجبارهم على تنفيذ القرار حيث بعد انتهاء لا يتم اعطاء تراخيص او توصيل المرافق للمبنى المخالف لقرار الطلاء   .

ويذكر ان أعلن “سمير عطيه” إحتجاجه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” وكتب .. ” اعترض وبشدة على تحذير محافظ الدقهلية وإعطاؤه مهلة للمواطنين بحد أقصى ثلاثة أشهر وإجبارهم على طلاء واجهات المبانى بالمدينة ومن لم يلتزم سيتم فصل المرافق عن المبنى .

وأضاف أيضا بأنه أعتبر ذلك القرار تجاوزاً لمهام وظيفته الأمر الذى سيؤدى إلى إفتعال أزمات بديلا عن إدارة أزمات ومشاكل المحافظة الحقيقية والمنوط به معالجتها.

 

وقال “عطيه” بأن سيادة المحافظ لم يوجه مرؤسيه مسبقاً بطلاء واجهة مبنى المحافظة والتى إتخذ منها العنكبوت وسائر الحشرات بيوتاً لها وإتشحت بالأتربة وكافة أطياف التلوث البصرى وخاصة من ناحية بنك فيصل لكي يحذو حذوه ،وكذا عدم التواصل الجيد مع المواطنين بطريقة أو بأخرى بهذا الشأن .

 

وأشار “سمير عطيه” فى نهاية كلامه ليست هكذا تدار مثل هذه الأمور فقد إنتهى عصر الجلد بالكرباج وعليه أطالبه بالتراجع عن هذا القرار ..تحياتى “

ما كتبة مدير مستشفى الطوارئ قبل حذفه

ثم قامت عاصفة من النقد لما كتبه مدير مستشفى الطوارئ  ورأى البعض كيف يطالب سمير عطية محافظ الدقهلية بالتراجع عن قراره  وهو فى الاصل قرار مجلس الوزراء ، فكيف لا يتابع مدير مستشفى الطوارئ  من يصدر القوانين ، كما طالبه البعض الاخر بان يهتم بشغله ويهتم بمكان عمله وان يرى مستوى الخدمة بمستشفى الطوارئ  ومستوى النظافة بها .

ليقوم بحذف التدوينة من صفحته على “الفيس بوك ” بعد تعرضة للنقد .

ما كتبة مدير مستشفى الطوارئ قبل حذفه
قرار مجلس الوزراء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.