ظهير الزمالك في القسم قبل نهائي الكونفدرالية

كتب : محمود العوضي

 

واجه اللاعب التونسي حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك موقفاً صعباً مساء اليوم الأربعاء ، حيث تعرض للوقوف بكمين في مدينة الشيخ زايد قبل اذآن المغرب وتم تحويله إلي القسم وتحرير محضر بالواقعه ، وذلك بسبب قيادته سيارة ملاكي بدون لوحات معدنيه ، وأيضاً عدم وجود أوراق الملكية الخاصه بها ، حيث ان اللاعب قد قام بشرائها مؤخراً.

 

وقد سارع اللاعب في الإتصال بالجهاز الإدارى للفريق لإخطار المسؤولين في النادى بهذه المشكله ، والتحرك مسرعاً لإنقاذه من هذا الموقف الصعب .

 

وتم التواصل مع رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء الذي قام بتكليف بعض المحامين من مكتبه بالتوجه إلى اللاعب وإنهاء الأزمة سريعًا حتى يعود اللاعب إلى منزله قبل أن يتوجه إلى مقر النادي للمشاركة في تدريبات الفريق.

 

والجدير بالذكر ان الزمالك يستعد لمواجهة صعبة مع فريق نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامتها يوم 19 مايو الجاري على ملعب الفريق المغربي، على أن يقام لقاء الإياب يوم 26 مايو على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

و كان الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة بعد أن تخطى النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي، حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف دون رد ثم تعادل معه بدون أهداف في لقاء الإياب بتونس.

اترك تعليق