رياضة

غموض موقف المدير الفني لنادي المنصورة و اعتصام العاملين لعدم صرف رواتبهم

كتب ياسر عبد الرازق
لم يحسم مجلس إدارة نادي المنصورة أمر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم حتي الآن، في الوقت الذي استقرت معظم الفرق المنافسة له علي الأجهزة الفنية لفرقها بل وتعافدت مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد من أجل الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم دوري الأضواء والشهرة.

تردد اسمين بقوة هما رضا العيسوي وعبد الظاهر السقا وعقد المهندس حاتم المير رئيس النادى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة اجتماع مع السقا وذلك تمهيدا لتولى تدريب الفريق الذى ينافس بالمجموعة الثالثة بدورى الممتاز ب لكرة القدم مجموعة بحري.

وشهدت الجلسة التى استمرت أكثر من ساعتين قيام عبد الظاهر السقا بعرض خطة شاملة لهيكلة قطاع الكرة بالنادى سواء فى الفريق الأول أو قطاع الناشئين، بالشكل الذى يضمن عودة نادى المنصورة كأحد كبار الكرة المصرية مثلما كان فى الماضى،
وطلب عبدالظاهر السقا ١٥ مليون جنيه لدعم الفريق بينما طرح مجلس الادارة خمسه مليون جنيه فقط.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة دخول نادى المنصورة لعهد الاستثمار الرياضى بالشكل الذى يخدم مصالح النادى خلال الفترة المقبلة وتحقيق أكبر عائد مالى للنادى بالشكل الذى يضمن تحقيق طموحات جماهير المنصورة، التى تحلم برؤية فريقها بالدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم مجلس الإدارة بعقد جلسة أخرى مع السقا من أجل اتخاذ قرار نهائي بتولية المسئولية بعد الاتفاق علي عدة أمور مازالت محل خلاف او صرف النظر عن التعاقد والبحث عن مدير فني اخر.
وعلي صعيد اخر نظم العاملون بالنادي اعتصام محدود امس الخميس بمقر النادي بشارع بورسعيد بالمنصورة لعدم صرف رواتبهم منذ خمس شهور،وشنوا هجوم لاذع علي مجلس إدارة النادي وانهموا بالفشل الذريع في إدارة أمور النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق