رياضة

الكتيبه البيضاء في معسكر مغلق استعداداً لنهضه البركان

كتب: محمود العوضي
قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السفر إلي الإسكندرية عصر اليوم الجمعة للدخول في معسكر مغلق.
وجاء ذلك استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر له يوم الأحد المقبل بملعب الجيش ببرج العرب، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق المغربي بهدف وحيد
ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريبه مساء اليوم في برج العرب .
ومن المؤكد أن قائمه الأبيض تشهد مجموعه من الغيابات المؤثرة أبرزها « الدولي التونسي فرجاني ساسي ومصطفي فتحي وعماد السيد للإصابه و عمر السعيد والنقاز للإيقاف » ، كما شهدت القائمه عودة حارس الفريق الأول محمود جنش .
وعلي الصعيد الآخر شدد منير الجعواني مدير نادي نهضة البركان المغربي على سعي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب مضيفه الزمالك المصري.
وقال الجعواني في تصريحات صحفية مغربية: « عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء » .
وأضاف: « لم نصل إلى النهائي عن طريق الصدفة وإنما عن جدارة واستحقاق لذا فإن المنافس على اللقب حق مشروع لنا في هذه المرحلة من البطولة » .
كما أكد على أن الجميع قدم تضحيات كبيرة من لاعبين وجهاز فني وإداري من أجل الوصول إلى النهائي ويدركون حجم الإنجاز حال التتويج باللقب وإسعاد الجماهير المغربية ككل.
ونفى الجعواني وجود غيابات في صفوف نهضة بركان مؤكدا جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة.
استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين طاقم تحكيم بقيادة الأثيوبي «تيسيما باملاك» لإدارة مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
يأتي اختيار الطاقم الأثيوبي بعدما سبق أن أدار ذلك الحكم العديد من المباريات الهامة في البطولات الأفريقية خلال السنوات الأخيرة، من بينها ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي المصري والوداد المغربي في برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر أن يكون الزامبي جاني سيكازوي حكما للـ VAR بينما سيكون التونسي صادق السالمي حكما رابعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق