الدقهليةالمنصورةرياضة

العيسوي مديرا فنيا لنادي المنصورة

متابعة ياسر عبد الرازق.. اسلام نبيل
قرر مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة حاتم المير تعيين رضا العيسوي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لقيادة الفريق في الموسم الجديد، ليحسم بذلك الجدل الواسع الذي ساد الأوسط الرياضية بالمنصوره في الفترة الماضية حول اسم المدير الفني.

عمل رضا العيسوي مدربا عاما للفريق قبل الاستقالة الموسم الماضي والذهاب للعمل بالسعودية والنجاح الذي حققه مع التقدم السعودي والصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم القادم لأول مرة في تاريخ النادي .
وصرح اسامه سلامه عضو مجلس إدارة نادي المنصورة انه تم الاتفاق مع رضا العيسوي علي تشكيل الجهاز الفني والذي يضم ياسر عبد الواحد مدرب عام وعمر اسلام مدرب، وجابر الجرايحي مدرب حراس المرمي.
و يؤكد محمد رزق عضو مجلس إدارة نادي المنصورة ان الجهاز الفني الجديد سيبدا في تحديد الأماكن التي تحتاج للتدعيم والعناصر التي يحتاجها لتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة من جديد.
أضاف رزق فيما يخص الإستثمار الموضوع يحتاج الي وقت أطول، ولم نصرف النظر عنه، ولكن ضيق الوقت، و ضرورة الاستعداد للموسم الجديد جعلت المجلس ياخذ قراراه ب التعاقد مع الجهاز الجديد ليتسني له الاعداد الجيد، وتوفير الدعم والمساندة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق