بعد تبادل إطلاق النار.. ضبط تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بالدقهلية

كتبت : غادة عبد البديع

تمكنت مباحث الدقهلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، بعد تبادل لإطلاق النار، وبحوزتهم مواد مخدرة وذخيرة وأسلحة نارية، بدائرة مركز شرطة أجا.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود معلومات للمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث مركز شرطة أجا، بضبط “محمد. ع. ا” 22 سنة، سائق توك توك، وسبق اتهامه في قضيتين “مخدرات، وإطلاق أعيرة نارية” ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل، و”أحمد. أ. أ. ع” 21 سنة، عامل، و”محمود. أ. ع. ص” 23 سنة، عامل والسابق اتهامه في قضية شروع في قتل، و”على. أ.ع. ص” 21 سنة، نقاش والسابق اتهامه في قضية مخدرات، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم، تخصص في الإتجار في المواد المخدرة، وجميعهم مقيمين بقرية منية سمنود دائرة مركز شرطة أجا، وأسفر تبادل إطلاق النار عن إصابة المتهم الثانى بطلق ناري وتم نقله للمستشفى الدولى.

وبضبط المتهمين بمنطقة النيل، التي اتخذوا منها وكرا لهم، لمباشرة تجارتهم غير المشروعة، تبين أن بحوزتهم، كيس بلاستيكى بداخله كمية من مخدر الهيروين وزنت 700 جرام تقريبا، وسلاح ناري محلى الصنع فرد خرطوش و 4طلقات من ذات العيار، سلاح ناري بندقية خرطوش مطموسة الأرقام ماركة شوت جن، و5 طلقات من ذات العيار، سلاح ناري بندقية آليه عيار 7.62*39 مم، مطموسة الأرقام وبخزينتها 4 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى 1500 جنيه و5 هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهم، والهواتف الحمولة لتسهيل تواصلهم مع عملائهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9755 /70، جنايات مركز شرطة أجا لسنة 2019، وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق