إصابة مجند فى حادث تصادم سيارتين علي طريق منية النصر

كتبت : شيماء العدل

أصيب مجند بكدمات متفرقة إثر حادث تصادم سيارة ملاكى ، بسيارة شرطة على طريق المنصورة المطرية .

تلقي اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم  سياره ملاكى ولورى شرطة تابع لادارة قوات الأمن على طريق” المنصورة منية النصر “، أمام قرية الدراكسة التابعة للمركز .

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ ، وتبين أن الحادث بين سيارة رقم 7881/ب16 شرطة لورى تابع لادارة قوات أمن الدقهلية والسيارة رقم د ن ج 7269 ملاكى وبالفحص تبين أن سبب الحادث انحراف السياره الملاكى عن الطريق واصطدامها بسيارة الشرطة مما أدى إلى إصابة المجند محمد عصام محمد الطاهر 20 سنة من قوة ادارة مسطحات المطرية فيما فر قائد السيارة الملاكى هاربا تاركا سيارته عقب الحادث .
وبسؤال قائد السياره الأولى والمصاب ايدا ما جاء بالفحص واتهما قائد السياره الملاكى بالتسبب فى الحتدث وبالاستعلام من المرور عن مالك السايره الملاكى تبين انه يدعى الهادى توفيق عبد الباقى مقيم مدينة المنصورة .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5699 لسنة 2019 جنح مركز شرطة منية النصر وبالعرض على النيابة كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط سائق السيارة الملاكى .

اترك تعليق