ميت غمر

ضبط خفير خصوصى وشخصين بميت غمر لقيامهم بقتل عامل أثناء سرقة مصنع طوب

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر من ضبط خفير خصوصى وشخصين بميت غمر لقيامهم ، بالتعدى على عامل ووفاته إثر إصابته حال قيامه بسرقة مصنع طوب في حراسة الخفير .

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مركز شرطة ميت غمر من خفير خصوصى بمصنع طوب كائن بمنطقة دقادوس دائرة القسم ، بتمكنه بمساعدة الأهالى من ضبط عامل ، سن 40 ، مُقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية ، أثناء قيامه بسرقة بعض قطع غيار من سيارة تعمل بالمصنع .
على الفور إنتقلت إدارة البحث الجنائى بالدقهلية وتبين أن العامل المذكور ، سبق إتهامه فى 15 قضية “قتل ، إغتصاب ، هروب من المراقبة ، سرقة” وبمواجهته إعترف بقيامه بالسرقة ، وأضاف بقيام الخفير الخصوصى وبعض الأهالى بالتعدى عليه بالضرب ، وأثناء ذلك شعر بحالة إعياء ، وتم نقله للمستشفى العام إلا أنه توفى عقب وصوله .

بالفحص تبين قيام الخفير الخصوصى بالإشترك مع كلٍ من (سائقان سنى 45 ، 48- وعامل سن 30 ) بالتعدى بالضرب على (العامل) لمعرفة القائم بإرساله إلى المصنع ، وأمكن ضبط (الخفير الخصوصى المذكور والسائقين) وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتعدى على العامل المذكور بالضرب بالأيدى وبعصا غليظة بقصد تأديبه ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق