ليس منتخب مصر وحده .. المغرب والجزائر يصعدان لدور ال16 بالعلامه الكاملة وشباكهم نظيفة

كتب : اسلام نبيل

لحق المنتخبين المغربي والجزائري بشقيقيهما المنتخب المصري بالتأهل لدور ال 16 من بطولة كأس الامم الافريقية مصر 2019  كأوائل مجموعتيهما وحصد العلامه الكاملة بالفوز في ثلاث مباريات متتالية ليجمعوا بذلك تسع نقاط كاملة مثلما فعلها الفراعنه امس بعد فوزهم علي اوغندا وحصد النقاط التسع ايضا .

 

المنتخب الجزائري فاز اليوم بالصف الثاني 3-صفر على تنزانيا لتحتفظ بالعلامة الكاملة ضمن منافسات المجموعة الثالثة .

أحرز اهداف اللقاء اسلام سليماني وادم وناس هدفين وضمنت الجزائر تصدر المجموعة قبل حتى مواجهة تنزانيا لذا أجرى المدرب جمال بلماضي تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية وأبقى فقط على الحارس رايس مبولحي ولاعب الوسط إسماعيل بن ناصر بينما أراح أبرز لاعبيه مثل بغداد بونجاح ورياض محرز قبل مشاركتهما في آخر 15 دقيقة.

يذكر ان المنتخب قد فاز في المباراتين السابقتين علي كينيا بهدفين نظيفين وعلي السنغال بهدف نظيف ليحافظ بذلك هو الاخر علي نظافة شباكه.

فين حين حسم منتخب المغرب، صدارته للمجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا، بتحقيق انتصاره الثالث تواليا وبلوغ العلامة الكاملة لأول مرة في تاريخه، بفضل انتصاره المتأخر على جنوب أفريقيا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بإستاد السلام.

وجاء هدف المغرب عن طريق مبارك بوصوفة، في الدقيقة 90، وأنهى الفريق العربي بالفوز اليوم عقدة جنوب أفريقيا، التي دامت لسنوات.

وأنتصر المنتخب المغربي علي نامبيا بهدف نظيف وكوت ديفوار بنفس النتيجة ليخرج بشباكآ نظيفة هو الاخر.

اترك تعليق