توقيع عقد لإقامة مول تجاري باستثمارات 1.4 مليار جنيه بطريق رافد جمصه

كتبت : غادة عبد البديع

وقع جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عقدا مع مراكز للاستثمار العقارى “MARAKEZ”، لاستغلال قطعة أرض على مساحة 74 فدان بطريق رافد جمصة الدقهلية.

يأتي توقيع العقد بهدف استغلال قطعة الارض لاقامة مول تجارى مصم طبقا لأرقى المعايير العالمية في مدينة المنصورة، على مساحة 47 فدان باستثمارات تصل إلى 1.4 مليار جنيه.

ويضم المول هايبر ماركت، ومجمع شاشات عرض سينمائية ومطاعم ومناطق ترفيهية، وعدد من أرقي الماركات والعلامات التجارية المحلية والعالمية في مجال قطاع الأزياء، بالإضافة إلى ساحة إنتظار سيارات تسع حوالي 2.000 سيارة، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه خلال عام 2021.

حضر توقيع العقد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والدكتورابراهيم عشماوي مساعد أول الوزير، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء الدكتور سعيد عباس محافظ المنوفية، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، ولفيف من رجال الاعمال والمستثمرين ورجال الصحافة والإعلام، وذلك يفندق النيل ريتز  في القاهرة.

يذكر أن شركة مراكز للإستثمار العقاري، هي إحدى شركات مجموعة فواز الحكير السعودية، المتخصصة في تطوير وإدارة المولات التجارية في الشرق الأوسط، كما أنها من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الإستخدامات في مصر، ومن أعمالها مول العرب، ومول القطامية، ومشروع ديستركت السكني بالقاهرة، مول طنطا، مشروع أيون السكني، وتتمتع بمحفظة متميزة من المشروعات السكنية والتجارية التي تحقق أعلى الإيرادات.

اترك تعليق