الليلة الأهلي يسعي لترويض الذئاب و الزمالك في لقاء الفرصة الأخيرة أمام الدراويش

كتب ياسر عبد الرازق


يلتقي الأهلى و المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم علي استاد برج العرب، وهي المباراة التي يعني الفوز بها تتويج الأهلي بطلاً لبطولة الدوري العام هذا الموسم، بعد وصوله فى وقتها للنقطة 77، بغض النظر عن نتيجة مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 28 يوليو الجاري.

ويخوض الزمالك في نفس التوقيت مواجهة صعبه أمام الإسماعيلى، على استاد بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى الممتاز،حيث لابديل عن الفوز على الدراويش وانتظار تعثر الأهلى أمام المقاولون، خاصة بعدما تأزم موقف الزمالك بالتعادل المخيب أمام الجونة بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على استاد الفريق الساحلى.

الأهلي & المقاولون :
دخل النادي الأهلى بداية من أمس الثلاثاء معسكرًا مغلقًا فى الإسكندرية، عقب انتهاء مران الفريق، استعداداً لمواجهة الذئاب، واستقر لاسارتي علي التشكيل الأساسي فى مواجهة الذئاب حيث يحرس محمد الشناوى المرمى وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة وأحمد فتحى وفى الوسط حمدي فتحى وعمرو السولية وصالح جمعة ورمضان صبحي على أن يقود الهجوم جيرالدو ووليد أزارو.
ويغيب عن الأهلى فى مواجهة المقاولون العرب ياسر إبراهيم للإيقاف، وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد والحارس شريف إكرامى للإصابة.

أكد محمد عادل، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة، أن غياب أحمد علي، مهاجم الفريق وهداف مسابقة الدوري، لن يؤثر على الفريق خلال مواجهة الأهلي.و”أذكر الجميع أن أحمد علي قد تغيب عما يقرب من 6 مباريات للمقاولون بالموسم الحالي، وحققنا أيضا الانتصارات بدونه”، ولدينا أيضا عناصر أخرى نضع عليها آمالا كبيرة للتألق بالفترة القادمة، في ظل ثقتنا الكبيرة بها مثل محمد طلعت وسيف الجزيري ومحمد سالم الذي سيشارك معنا بالموسم الجديد.
الزمالك & الإسماعيلي :
يشهد تشكيل الزمالك أمام الاسماعيلى عدة تغييرات حيث سيعود عماد السيد الى حراسة مرمى الزمالك عقب خطأ عمر صلاح فى مباراة الجونة الماضية، وبالتأكيد سيعود عبد الله جمعة الى مركز الظهير الأيسر، خاصة مع تراجع مستوى بهاء مجدى واستبعاده من قائمة المباراة
بينما يعود ابراهيم حسن على حساب أحمد سيد زيزو، عقب استبعاد الأخير من القائمة بسبب الاصابة.

خرج من حسابات الاسماعيلى فى مباراة الليلة الرباعى “كريم بامبو ومحمود متولى ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد صادق “، لاعبو الفريق لأسباب مختلفة، حيث انقطع بامبو عن التدريبات بعد توقيعه للزمالك فيما يغيب دونجا بسبب وجود بند فى عقده يمنع مشاركته أمام الفريق الأبيض بينما أنقطع محمود متولى عن المران بسبب إصابته، فيما يغيب محمد صادق للإصابة.
وأصبحت فرص مشاركة الثنائى شيلونجو وباهر المحمدى فى مباراة الليلة كبيرة بعد انتظامهم فى التدريبات حيث عاد الأول من بلاده بعد فترة الراحة عقب خروج نامبيا من بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 التى أقيمت بمصر فيما عاد المحمدى من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

اترك تعليق