الاهلي بطل الدوري 2019 روض الذئاب بثلاثية واهدي جمهوره اغلي هدية

كتب ياسر عبد الرازق… اسلام نبيل

توج الأهلي بلقب الدوري العام 2019بعد الفوزعلى المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الجيش في برج العرب بالاسكندرية ، فى إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز.

رفع الاهلي رصيدة الى النقطة 77 من 33 مباراة ويتبقى أمامه مباراة أخيرة أمام الزمالك صاحب الـ72 نقطة من 33 مباراة أيضا ، ليضمن المارد الأحمر التتويج باللقب الـ41 من بطولة الدوري الممتاز ، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 48 فى المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة.

سجل الهدف على معلول فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية من وليد سليمان إثر الضربة الحرة المباشرة من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بحائط الصد من لاعبي الذئاب وتذهب الى على معلول الذي بدوره اسكنها في شباك محمود ابو السعود حارس المقاولون

يضيف الهدف الثاني للأهلي حسين الشحات ، بعد تمريرة متقنة من صالح جمعة من على حدود منطقة الجزاء ليضع حسين الشحات الكرة فوق قدم حارس المقاولون محمود ابو السعود في الدقيقة 63.

وأضاف الشحات الهدف الثالث للاهلي والثاني له فى الدقيقة 71 من زمن المباراة ، بعد مراوغة مميزة داخل منطقة الجزاء لمدافع المقاولون العرب وينفرد بمحمود ابو السعود لضع الكرة على الارض فى الزاوية اليسري لحارس الذئاب .
وفى الدقيقة 94 من زمن المباراة سجل المقاولون الهدف الوحيد للذئاب بعد تمريرة خلف دفاعات الاهلي وصلت عند سيف الدين الجزيري يسددها أرضية لحظة خروج الشناوي من مرماه ترتطم بالقائم وتتهادى داخل الشباك.

اترك تعليق